شركة نقل عفش بالقطيف

أفضل شركة نقل عفش بالقطيف تقدم كافة خدمات نقل الأثاث بأرخص الأسعار في خارج القطيف وخارجها، كما أنها تقدم فك وتركيب قطع الأثاث وجميع خطوات التغليف مع الحرص على استخدام أجود أنواع مواد التغليف، وتتبع أحدث التقنيات والأساليب في نقله بكل حرص، مع المحافظة الجيدة عليها من أن تتعرض للكسر أو الخدش أثناء النقل.

شركات نقل عفش بالقطيف

تقدم شركة نقل عفش بالقطيف أفضل خدماتها لنقل الأثاث في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وليس فقط القطيف، حيث أنها تمتلك أسطول نقلي متكامل لنقل كافة الأغراض وقطع الأثاث بأقرب وقت، ويتم نقل عفش المنزل بدقة فائقة، وتمتلك فنين وخبراء متخصصين فيما يتعلق بفك وتركيب الأثاث وترتيبه وتغليفه ورصه بداخل السيارات وتهتم الشركة على أن تمارس عملها باحترافية كبيرة بالأداء لكي تنال على رضا عملائها الكرام، ولديها خبرة متطورة في كل ما يتعلق بخدمات نقل العفش سواء فندقي وسكني وتجاري بكل دقة ومهارة ومهنية ذات كفاءة عالية، وتعتمد على التكنولوجيا في النقل من الباب للباب، بالحرص على استخدام آليات فعالة في النقل.

شركة نقل عفش بالقطيف
شركة نقل عفش بالقطيف

خدمات شركة نقل العفش بالقطيف

  1. يقوم مندوب شركة نقل عفش بالقطيف بمعاينة كافة الأغراض التي يرغب بها العميل القيام بنقلها لكي يتم تحديد السيارة التي تساعد على إنجاز المهمة، وأيضاً عدد العمالة والفنين لكي يتم إنجاز المهمة كما نقوم بتحديد أسعار الخدمة المقدمة.
  2. يقوم فريق العمل بالذهاب لفك وتركيب جميع قطع الأثاث سواء غرف نوم أو غرف أطفال ومعيشة وغيرها، وفريق آخر مختص في التعامل مع الستائر والمكيفات وجميع الأغراض الموجودة بالمنزل، ويتم فكها بعناية كبيرة.
  3. هنا جاء موعد مهمة التحميل وتنزيل العفش بداية من تغليفه بغلاف متميز من المفرقعات التي تحافظ عليه، وتعبئة أغراض المطبخ بعد أن يتم تغليفها لضمان عدم تعرضها للكسر.
  4. بعد أن ينتهي فريق العمل من التغليف نقوم بترتيب قطع الأثاث ورصها بدقة داخل السيارات، والتأكد من ثباتهما، لكي تقوم السيارة بالذهاب للمكان الجديد للعميل، ونقوم بفك التغليف وتركيب قطع الأثاث مجدداً.

الفرق بين شركة نقل عفش بالقطيف والشركات الأخرى

عملائنا الكرام يجب العلم أن هناك فرق كبير بين مهمة نقل قطع الأثاث ونقل عفش المنزل بالكامل، فنحن دائماُ نطلب من العميل أن يحدد الخدمة الذي يرغب بها، سواء كانت نقل أثاث أو خدمة شاملة، لكي نتمكن في أن نصل لك أفضل مستوى خدمة متكاملة مع أرخص شركة نقل عفش بالقطيف حيث أننا نقوم بكافة الخدمات المطلوبة منا على أكمل وجه من أجل الوصول بأهدافنا وأن نحتل المرتبة الأولى بين الشركات الأخرى المنافسة لها، فيما يتعلق بمعايير الجودة العالمية وتحقيق رضا العملاء الكرام وعلى أن نكون الاختيار الأول دائماً.

خطوات عمل نقل الأثاث في شركتنا

  • المعاينة: هي الخطوة الأولى حيث يقوم مندوب الشركة في معاينة المكان وقطع الأثاث المرغوب نقلها، مع تحديد خطة عمل مناسبة للقيام بفك هذه القطع، سواء كانت أثاث خشبي أو قطع زجاجية أو انتيكات وتحف ثمينة، إلى جانب أن المندوب يقوم بتحديد عدد الأفراد الذين يقوموا بتقديم الخدمة، والأدوات المستخدمة.
  • فك الأثاث: تتم هذه الخطوة من خلال متخصصين بمجالات متنوعة، حيث يوجد مجموعة خاصة في فك الأثاث الخشبي، ومجموعة أخرى خاصة بالأنتيكات وغيرها وهكذا فلكل قطعة أثاث فريق عمل مختص.
  • التغليف: فريق العمل يقوم بتغليف جميع قطع الأثاث الصغيرة والكبيرة، من خلال استخدام مواد ممتازة متخصصة في ذلك، وقد تختلف مواد التغليف على حسب المقتنيات، على سبيل المثال نوع خاص بالقطع الزجاجية وأخر بالملابس، وآخر للأنتيكات والتحف وهكذا.
  • التعبئة: تتم من خلال القيام باستخدام صناديق كرتونية مصنوعة من الورق المقوى، حيث يتم وضع قطع الأثاث بها بعد أن يتم تصنيفها بحيث تكون القطع المتشابهة مع بعضها البعض.
  • النقل: يقوم فريق العمل بنقل الصناديق لسيارة النقل، ويتم استخدام أدوات خاصة برفع قطع الأثاث ونقلها من المنزل للسيارة.
  • التركيب: عند الوصول للمكان الجديد نقوم بتركيب قطع الأثاث بكفاءة عالية كما كانت في السابق وأفضل.

مزايا شركات نقل الأثاث بالقطيف

  1. نضمن لك الحصول على أفضل مستوى خدمة في شركة نقل عفش بالقطيف وبكافة أحيائها بأسعار مناسبة لكافة فئات المجتمع المختلفة.
  2. عند اختيار للشركة لا داعي للقلق سوف نحافظ علة وقتك وجهدك الذي تبذله في نقل الأثاث بشكل عشوائي.
  3. نتسم باحتوائنا على فريق عمل يتميز بالكفاءة الكبيرة والمهارة، حيث أنه مدرب على أعلى مستوى وبشكل مكثف في القيام بالمهام المطلوبة منه على أكمل وجه.
  4. نحن نتميز بالمصداقية والأمانة التامة عن طريق التعامل مع العملاء الكرام، وهذا هو شعارنا، والهدف الذي نسعى لتحقيقه أن نكون الاختيار الأول له.
  5. نلتزم بكافة الاتفاقات مع العميل وننجز في المدة المحددة في مهمة النقل للمكان المرغوب به.
  6. كما أننا ملتزمون في المحافظة الجيدة على كافة المنقولات عن طريق توفير الكثير من الوسائل والعوامل.
  7. ملتزمون بأن نسلم قطع الأثاث للعميل كما قمنا باستلامه دون خدش أو كسر أو حتى تجريح.
  8. الأهم من كل ذلك أننا نراعي الله في تقديم عملنا ونرعي احتياج العميل لنا، لذا نحرص على أن تكون خدماتنا بأسعار مناسبة، لا تسبب أي عبء مادي على العميل، كما أننا حريصين على أن لا تقل مستوى الخدمة أبداً بل بالعكس نحن في تطور مستمر.

أفضل شركة نقل عفش مع الفك والتركيب بالقطيف

  • شركة نقل عفش بالقطيف حريصة على أن توفر آلات ومعدات إلكترونية حديثة تقوم برفع العفش ووضعه داخل سيارتنا المجهزة، حيث أن لكل قطعة عفش مكان معين لوضعها داخل السيارة، ويوجد لدينا أجهزة لاسلكية على بعد 50 متر، لكي تصل بين السائقين والفنيين.
  • نحرص دائماً على إضافة الكثير من الخدمات المتنوعة لكي تكون خدماتنا متكاملة في نقل العفش، وغيرها من التقنيات والتكنولوجيا الإلكترونية في نقل الأثاث وتغليف العفش.
  • نحن نمتلك أجود مواد التغليف تحمل معايير قياسية ومصنفة عالمياً تتميز بالجودة العالية في المحافظة على قطع الأثاث من أن تتعرض للخدش أو الكسر خلال النقل.
  • خدمة التعامل مع الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، مع القيام بفك وتركيب التكيفات والنجف والغسلات سواء كانت للأطباق أو الملابس وغيرها، والتعامل مع شاشات التلفزيون والخلاطات الكهربائية أيضاً.

شركة نقل عفش عمالة فلبينية

تعتمد الكثير من الشركات المتخصصة في نقل العفش على عمالة فلبينية، حيث أنها العنصر الرئيسي في نجاح الشركة أو فشلها، وهذا هو ما يحدد طبيعية الخدمات المقدمة من قبل الشركة، وتعد العمالة الفلبينية العمود الأساسي للشركات الخدمية، ولذلك نحن نمتلك أفضل عمالة فلبينية وتتسم بالمهارة والدقة الكبيرة بالعمل وبسرعة إنجاز المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه بأقل تكلفة، وندرك أن طلب العميل للخدمة له أهمية كبيرة، ونجد أن الكثير منهم يبحث عن عمالة فلبينية ماهرة في نقل الأثاث، ونحن نمتلك الخبرة والمهارة وأسعار لا يوجد لها مثيل كل ذلك وأكثر تجدها بمكان واحد وهو شركة نقل عفش بالقطيف .

السيارات المجهزة لنقل العفش بالقطيف

عندما نتحدث عن السيارات الخاصة بالشركة تجدنا نتحدث أن أساس عمل شركة نقل عفش بالقطيف ، فإن مهمة النقل لا تتم إلا من خلال نقل العفش بالسيارات المتخصصة، والشركة تدرك خطورة الاستعانة بسيارات تقليدية غير مجهزة لنقل الأثاث، أو يوجد بها أعطال كثيرة، فهذا يعطي انطباع شيء عن الشركة للعميل ولكن التعامل مع شركة معروفة مثل شركة نقل عفش بالقطيف يضمن لك الحصول على سيارات مجهزة لا يوجد بها أي عطل وتحمل معايير الجودة، فضلاً عن وجود فريق عمل من السائقين المتميزين في أن يصل العفش للمكان الجديد دون التعرض للخدش أو الكسر خلال النقل، كما أننا جميع سيارتنا مرخصة من الجهات المرورية، فلا داعي للقلق بشأن سيارتنا اتصل بنا الآن واترك الباقي علينا.

أرقام شركة نقل عفش بالقطيف

نحن نوفر لكم كافة أرقام شركة نقل عفش بالقطيف لأهمية وسرعة التواصل معنا بأي مكان وفي أي وقت بداخل القطيف، عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، التي قد تم تدريبها على كيفية الرد على أي استفسارات للعملاء بأسلوب راقي، وتقوم بالرد على كافة الاتصالات لحجز خدماتها المتاحة، على مدار 24 ساعة باليوم وكافة أيام الأسبوع دون أي اجازات وعن طريق أرقام الشركة بإمكانك التواصل معنا لأمثل الحلول لنقل العفش سواء كان لمنازل أو فيلات أو قصور أو لمكاتب وشركات أو فنادق ومصانع وغيرها من المنشآت، ونحن سوف نجيب عليك على الفور ونوفر لك كل ما تكون بحاجة لمعرفته من معلومات وتفاصيل قبل حجز الخدمة، وبعد ذلك نتمم معك مهمة الحجز عبر الهاتف.

شركة نقل عفش بالقطيف

شركة نقل عفش بالقطيف

أفضل شركة تخزين عفش بالقطيف

شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تخزين عفش بالقطيف، ويوجد لدينا الكثير من المستودعات والمخازن الخاصة بتخزين العفش وقطع الأثاث لأطول وقت ممكن دون ويتم تأمينها بأعلى مستوى تأمين وحماية، إلى جانب تأمينها بأقوى وأفضل كاميرات المراقبة الحديثة والمتطورة والليلية ونضمن لك جودة التصوير، كما أننا نقوم بتسجيل الصورة والصوت طوال اليوم دون أي انقطاع نضمن لك التأمين الخارجي من خلال رجال حراسة متدربين بشكل جيد على كافة مهام مواجهة وتصدر أي حوادث أو عمليات سرقة، ونوفر لك جميع أنظمة الحماية من الحرائق، ونضمن لك سلامة قطع الأثاث خلال فترة التخزين وتسليمه بشكل جيدة مرة أخرى للعميل دون التعرض لأي خدش.

أسعار شركة نور الصباح

تختلف أسعار شركات نقل الأثاث في القطيف من شركة نقل عفش بالقطيف لشركة أخرى، حيث أن الشركات تقوم بحساب التكلفة على حسب حجم قطع الأثاث وكمية المنقولات والمسافة التي يتم القيام بنقلها به ولكن نحن حريصين على أن نقدم أبرز العروض والتخفيضات والخصومات الهائلة في خدمات النقل المتنوعة، وبإمكانك التفاوض مع الشركة بأقل تكلفة لنقل العفش، كما أنه بإمكانك الاتصال بنا وطلب الخدمة التي ترغب بها وسوف تتأكد بنفسك أن أسعارنا لا تتقارن أبداً مع خدمات شركتنا المتميزة، فضلاً عن العروض والتخفيضات المقدمة من قبل شركتنا.

عزيزي العميل ماذا تنظر بعد الآن، فقد اطلعت على ما تقدمه الشركة من خدمات متميزة ومواد وألات وأدوات حديثة ذات جودة عالية لن تجدها في أي مكان، فضلاً عن ما تحدثنه عنه فيما يخص أسعارنا وعروضنا المتميزة التي لا يوجد لها مثيل وما تقدمه لعملاء الكرام من مهرجان خصومات يصل ل30% في الكثير من الأحيان، ما عليك الآن سوى الاتصال بنا على الفور وحدد الخدمة التي ترغب بها واحكم بنفسك.

خدمات نقل عفش اخري تقدمها شركة نور الصباح : شركة نقل عفش بالدمامشركة نقل عفش بالخبرشركة نقل عفش بالجبيلشركة نقل عفش بالاحساء

3 أفكار عن “شركة نقل عفش بالقطيف”

  1. Pingback: شركة نقل عفش بالدمام 0550359460 خصم 25 % - شركة نور الصباحنور الصباح

  2. Pingback: شركة نقل عفش بالجبيل 0550359460 خصومات هائله - نور الصباح

  3. Pingback: شركة نقل عفش بالخبر 0550359460 خصومات هائله - نور الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button