شركة تغليف عفش بالاحساء

شركة تغليف عفش بالاحساء عند الإنتقال من منزل لآخر أو من شركة لأخرى فإن الكثير من العملاء يجهل كيفية البدأ بنقل الأثاث، و ماهي الخطوات الواجب إتباعها لتتم عملية الإنتقال بدون أي خسائر في العفش الذي سيتم نقله، حيث أن عملية الإنتقال من مكان لآخر قد تؤدي لحدوث تلفيات و خدوش في الأثاث الخاص بالعملاء، الأمر الذي يكلف العملاء المزيد من الأموال سواء لإصلاح الأثاث التالف أو لشراء أثاث جديد، كما أن عدم الإهتمام بعملية الإنتقال و عدم تغليف القطع و ترقيمها يؤدي إلى فقدان عدد كبير من القطع أثناء عملية النقل، و لذلك تظهر الحاجة لضرورة الإهتمام بعمليات التغليف الجيد سواء كان الغرض منها هو تخزين العفش أو تهيئته للنقل لمكان آخر، والإستعانة شركة نور الصباح افضل شركة تغليف عفش بالاحساء .

شركة تغليف عفش بالاحساء
شركة تغليف عفش بالاحساء

شركة تغليف عفش بالاحساء و تغليف الأثاث:

إذا كنت بحاجة للإنتقال من مكان لآخر و ليس لديك الخبرة في هذا المجال ندعوك للتعرف على أفضل شركة تغليف عفش بالاحساء و تغليف الأثاث , حيث نهتم في شركتنا بعملية غليف الأثاث بأكمله في أقل وقت ممكن و بأعلى الخامات و أفضل الطرق التي تضمن لكل العملاء عدم إصابة الأثاث الخاص بهم بأي أضرار أثناء نقله أو تخزينه، و نمتلك في شركة نور الصباح خبرة طويلة في خدمات تغليف جميع أنواع الأثاث سواء الأثاث السكني أو التجاري أو الفندقي، كما نمتلك في شركتنا عدد كبير من العمال و الفنيين المدربين على جميع عمليات فك الأثاث و تغليفه مما يجعل أمر الإنتقال سهل.

ما هي عملية تغليف الأثاث؟

هي عملية وضع طبقة عازلة على جميع قطع الأثاث لجمايته من المياه أو من حدوث أي أضرار أو تلفيات أثناء عملية الإنتقال أو أثناء تخزين الأثاث، وتعد هذه العملية من أبسط خطوات الإنتقال التي يمكن تنفيذها بكل سهولة و يسر إذا توفر فريق مدرب على هذه العمليات.

ما هي أهمية تغليف العفش ؟

كما ذكرنا سابقاً أن عملية تغليف الأثاث من اسهل و أبسط الخطوات أثناء الإنتقال إلا أن لها أهمية كبيرة، حيث تعمل طبقة التغليف أيا كان نوعها على الحفاظ على العفش من الخدوش أو تراكم الأتربة التي تؤدي لتكون حشرات تؤدي لتلف العفش،و كذلك الحفاظ على العفش أثناء تخزينه، لذلك عزيزنا العميل يجب عليك الإهتمام بهذا الخطوة جيداً و عدم إغفالها.

ما هي مميزات شركة نور الصباح 

  • نقوم في شركة نور الصباح بتغليف الأثاث بواسطة فريق من العمالة المتخصصة و المدربة على جميع عمليات التغليف.
  • تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في مجال تغليف العفش و الأثاث بأنواعه.
  • توفر الشركة أفضل خامات التغليف على الإطلاق، و يهتم فريق العمل لدينا بتغليف كل قطعة بمادة التغليف الخاصة بها لضمان جودة الخدمة التي نقدمها للعملاء.
  • من المعروف أن بعض العملاء يقومون بعمليات التغليف بأنفسهم.
  • لذلك تقوم شركة نور الصباح بتوصيل جميع الخامات المطلوبة في عملية التغليف للعميل.
  • جميع الخدمات التي تقدمها الشركة تكون بأرخص الأسعار في المملكة.

جميع العاملين في شركة نور الصباح لتغليف العفش بالإحساء و تغليف الأثاث يقدرون أهمية الوقت

لذلك جميع عمليات التغليف و غيرها تتم وفق خطة زمنية محددة دون تهاون أو تأخير وذلك لضمان إتمام العمل في الوقت المناسب و تسليم العفش الذي تم تغليفه في الوقت المناسب.

شركة تغليف عفش بالاحساء
شركة تغليف عفش بالاحساء

ما هي المواد التي يتم إستخدامها في شركة تغليف عفش بالإحساء؟

البلاستيك الهوائي أو بلاستيك الفقاعات

و يعد من أعلى خامات التغليف التي يتم إستخدامها لحماية العفش من الصدمات و الخدوش.

النايلون أو الإسترتش

و تأتي هذه الخامة بعد البلاستيك الهوائي، و تستخدم هذه المادة لتغليف جميع القطع تقريباً .

إن الغرض الرئيسي من تغليف العفش به هو حمايته من المياه التي من الممكن أن تصل للعفش.

الصناديق الكرتونية

و يتم فيها حفظ جميع القطع بعد تغليفها بالبلاستيك، كما يجب الإهتمام بترقيم الصناديق لتسهيل عملية فرش العفش و تركيبه مرة أخرى.

البطاطين و التغليف بالأقمشة احماية الموبيليا من الخدوش.

شرائط لاصقة للتأكيد على تثبيت جميع خامات التغليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button