شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف عملية التنظيف من أكثر العمليات التي تحتاج إلى مجهود كبير أثناء أدائها، كما أنها يمكنها أن تهدر الكثير من الوقت، ولهذا سنتحدث اليوم عن شركة تنظيف كنب بالقطيف وهي شركة نور الصباح، حيث لدى تلك الشركة العديد من المميزات التي تجعلها رائدة في مجال تنظيف الكنب، وفي هذا المقال سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص تنظيف الكنب بالقطيف.

شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالقطيف

مميزات شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة نور الصباح دائماً هي الاختيار الأمثل عندما يكون المرء بحاجة إلى خدمات التنظيف العميق خاصةً تنظيف الكنب، وهذا يرجع للعديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها، فمن ضمن تلك المميزات:

  1. تضم شركة نور الصباح لتنظيف الكنب فريق لا مثيل له، فهذا الفريق لديه خبرة كبيرة في مجال التنظيف، كما انه من فريق متخصص ومُدرب على تنظيف جميع أنواع الكنب.
  2. تقوم شركة نور الصباح باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات في التنظيف، وهذا ما يجعل العمل ينتهي بجودة عالية، فلا يتم التعامل مع البقع باستخدام المعدات اليدوية فقط، بل يتم الاعتماد أيضاً على أجهزة قوية تعمل بشكل أسرع وتعطي نتائج تبهر العميل.
  3. تقوم الشركة أيضاً بتوفير جميع الأدوات الخاصة بالتنظيف أثناء إجراء العمل، كما أن تلك الأدوات والمستلزمات يتم صناعتها في الشركة بكفاءة عالية لكي تستطيع التخلص من جميع أنواع البُقع على الكنب.
  4. أسعار الشركة لا يمكن أن يتم مقارنتها بجميع شركات التنظيف الأخرى، فهي تقدم سرعة في أداء التنظيف بجودة عالية وأيضاً سعر مميز للغاية، كما أن الشركة حريصة دائماً على توفير عروض مستمرة بخصومات لجميع عملائها.
  5. أهم شيء بالنسبة لأي شركة أو مؤسسة هي طريقة التواصل بين العميل والشركة، فتقوم شركة نور الصباح بتوفير أكبر عدد من ممثلي الخدمات الخاصة بالعملاء مع تدريبهم على أعلى مستوى، وهذا حتى يقوموا بمساعدة جميع العملاء والرد على كل الاستفسارات التي تأتي فيما يخص تنظيف الكنب والعروض وأيضاً المواعيد، فهم يتمتعون بمهارة كبيرة يستطيعون من خلالها توفير جميع الخدمات التي يطلبها العملاء.
  6. تستمر خدمات شركة نور الصباح حتى بعد ان يتم انتهاء عملية التنظيف، حيث أنها توفر للعميل الخدمات التي يمكن أن يحتاجها بعد البيع، فهذه الخدمات تحافظ على جودة التنظيف وأيضاً الحفاظ على سلامة الكنب واستمرار التعامل بين الطرفين وهم العملاء والشركة، كما أن تلك الخدمة تُزيد من ثقة العملاء في الخدمة.

طريقة تنظيف الكنب التي تتبعها الشركة

تقوم شركة نور الصباح بوضع خطة واستراتيجية يتم اتباعها من قبل العاملين أثناء أدائهم لمهمة تنظيف الكنب، وأساس تلك الخطة هي طريقة التنظيف المُستخدمة، فلكي يتم تنظيف الكنب يتم اتباع بعض الوسائل والطرق المختلفة والتي من ضمنها:

  1. تنظيف الكنب باستخدام البخار: فطريقة استخدام البخار أثناء التنظيف من أكثر الطرق التي بها تقنية عالية وأداء مبهر في التنظيف، فالبخار الساخن لا يقوم بتنظيف الكنب فقط، بل يستطيع أن يُطهرها من الجراثيم والميكروبات التي من الممكن أن تتواجد على سطحها، بالإضافة إلى أن استخدام البخار يُسهل من عملية زوال البُقع الصعبة التي لا يمكن إزالتها بالطرق العادية، فهو يعتمد على رفع درجة حرارة القماش ومن ثم يتم إذابة الدهون التي كانت ملتصقة ومتغلغلة داخل النسيج، ومن بعد الإذابة تصبح عملية التنظيف أسهل لسهولة زوال الدهون الذائبة.
  2. تنظيف الكنب باستخدام الرغوة الجافة: دائماً ما نستخدم الرغوة في إزالة البُقع من أي شيء أما بالنسبة للكنب فالأمر مختلف، حيث أنه يتم استخدام الرغوة الجافة على الكنب بشكل مناسب وهذا عبر توزيعها باليد وتركها لكي تقوم بالتفاعل مع الأوساخ والدهون الجافة الموجودة على الكنب، حيث أن تلك الطريقة تعتمد على التفاعل الكيميائي الذي يتم حدوثه بين الرغوة الجافة ومكوناتها وبين أسطح قماش الكنب، فمن بعد أن تتفاعل معها تنفصل جزيئات الدهون عن بعضها وتلتصق بالمياه مما يجعل إزالتها أسهل، فيتم تنظيف الكنب باستخدام معدات شفط تستطيع غسل الكنب بالماء وشفط الأوساخ منها بشكل سريع، كما أنها تقوم بامتصاص الرطوبة التي تتواجد بداخل نسيج الكنب، وهذا يجعلنا نتخلص من البقع والرغوة وترك نسيج الكنب نظيف.

أنواع الكنب التي تنظفها الشركة

شركة نور الصباح المتخصصة في تنظيف الكنب بخبرتها الكبيرة تستطيع أن تقوم بأداء عملها بجودة عالية على جميع أنواع الكنب المختلفة، فالشركة لديها استراتيجية مميزة للتعامل مع كل نوع كنب وما يمكن ان يحتاجه حتى يتم تنظيفه، فمن ضمن أنواع تلك الكنب:

  1. الكنب الشمواه: قماش الشمواه فالطبيعي يحتاج على تعامل خاص، حيث أن هذا القماش يمتاز بنعومته وأيضاً حساسيته الكبيرة تجاه بعض مواد التنظيف الكيميائية، ولكن شركة نور الصباح تستطيع تنظيف كنب الشمواه بكل سهولة، حيث تقوم باستخدام المعدات اليدوية أكثر من الأجهزة وهذا يرجع لحساسية القماش، بالإضافة إلى استخدام فرشاة ناعمة أثناء إجراء عملية التنظيف.
  2. الكنب الجلد: الكنب الذي يكون مصنوعاً من الجلد يتميز بلمعانه القوي الذ يلفت الأنظار، لهذا نرى أن الكثير من الأماكن العامة أو المستشفيات أو العيادات تستخدم هذا النوع من الكنب لاستقبال عملائها، وهذا ما يجعله عرضة للأتربة والأوساخ ويحتاج إلى تنظيف واهتمام بشكل مستمر، فتنظيف هذا الجلد يمكنه أن يأخذ وقت كبير إذا كان يحتوي على بقع زيوت أو شحوم جافة، فلا يكون مثل أنواع القماش الأخرى في التعامل، ولكن على الرغم من هذا فإن الشركة تستطيع حل ذلك.
  3. الكنب المخمل: هذا النوع من الكنب يحتاج إلى تعامل خاص، حيث أن قماش المخمل يمكنه أن يتلف لمجرد التعرض لدرجة عالية من الحرارة أو مع الفرك بشكل عنيف، حيث نرى أن هذا القماش يكون متوفر على التنجيد وأيضاً على الكثير من أثاث المنزل، ولكن شركة تنظيف الكنب لديها منتجات خاصة بهذا النوع من القماش حتى لا يتلف ولا يتأثر بشيء وتستطيع أن تقوم بمعالجة الأمر دون إحداث أضرار.
  4. الكنب القماش: أكثر أنواع الكنب المنتشرة بين الناس والمتداولة في جميع البيوت هو كنب القماش، وهذا يرجع إلى توفره الدائم وانه من أنواع الكنب المريحة، ولكن على الرغم مما يُقدمه هذا الكنب من راحة إلا أنه أكثر أنواع الكنب عُرضة للأوساخ، وهذا من الاستخدام المنزلي والأطفال وغيرها من الأسباب الأخرى، كما أن تلك الأوساخ من الممكن أن تجعل البكتيريا وبعض أنواع الفطريات تنمو بشكل كبير بداخل نسيج القماش، ولكن تستطيع شركة نور الصباح بالتغلب على هذا الأمر بمنتهى الدقة.

لماذا شركة تنظيف الكنب بالقطيف هي أفضل اختيار؟

شركة تنظيف كنب بالقطيف المتخصصة للكنب المنزلي أو غيرها من أنواع الكنب تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها العميل، حيث أن العروض التي تقدمها بالأخص شركة نور الصباح، حيث أنها تحتوي على خدمات كثيرة ومتنوعة وهذا ما يجعلها هي أفضل اختيار بالنسبة للجميع خاصةً السيدات، وفي هذه الفقرة سنتحدث عن أسباب اختيار شركة تنظيف كنب بالقطيف دوناً عن غيرها:

  1. توفير الكثير من الوقت: حيث أن استخدام معدات وأجهزة شركة نور الصباح لتنظيف الكنب بالقطيف تستطيع أن تنجز الكثير من المهام في مدة قصيرة جداً، وهذا على عكس ما يتم تنظيف الكنب في العادي، فإذا تم تنظيف الكنب بالوسائل العادية فسيكون هناك إهدار للوقت وأيضاً لن تكون النتيجة مُرضية مثلما تفعل الشركة، بالإضافة إلى أن فريق العمل يكون مدرب على أعلى مستوى وهذا ما يجعله سريعاً في الأداء.
  2. توفير الكثير من الجهد: يمكننا أيضاً أن نعتبر خدمات شركة تنظيف الكنب من أقوى الخدمات التي توفر عناء كبير ومشقة على السيدات، فإن عملية التنظيف بشكل عام تأخذ جهد كبير حتى تتم ومن الممكن أن تكون شاقة للغاية خاصةً إذا كان هذا التنظيف للكنب، ولكن توفر شركة نور الصباح عدد كبير من العمال الذين يعملون بلا كلل لكي ترتاح السيدات من عناء هذا التنظيف ومن تلك المسؤولية الشاقة.
  3. الوصول السريع: من أهم ما تتميز به شركة تنظيف كنب بالقطيف استطاعتها المطلقة لتغطية جميع الأماكن الموجودة بمدينة القطيف وكل ضواحيها، فيمكن للشركة أن تقدم خدماتها المتميزة لأي مكان بالوصول السريع إليه مع فريق عمل مدرب بشكل احترافي، كما أنه لديه جميع الإمكانيات التي تجعله كفء لأداء هذه المهام، كما أن خدمة الوصول السريع لأماكن العمل هذه تشمل العديد من العروض التي يمكن أن تقدمها الشركة للعديد من العملاء في آن واحد، فعدد العمال بالشركة كبير يستطيع أن يتقسم على جميع الأعمال المختلفة.
  4. الثقة: من أهم ما يمكن أن تحافظ به أي شركة على تفوقها في مجالها هي الثقة التي تقوم ببنائها بينها وبين عملائها، وهذه الثقة يمكنها أن تتحقق بدقة العمل وسرعة إنجازه، وأيضاً بالمواعيد الثابتة والمُحددة من قبل الطرفين وقت الاتفاق، بالإضافة إلى أن ثقة العميل يتم اكتسابها من قبل شركة نور الصباح بالتعامل الودود واعتبار فريق العمل مثل العائلة، مما يجعل هناك علاقة قوية تتمتع بالثقة المتبادلة، فلا يستطيع العميل أن يتعامل مرة واحدة مع الشركة ولكنه يستمر بالتعامل معهم دائماً لما وجد من راحة وسلاسة وكسب ثقة كبيرة.
شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالقطيف

نصائح مُقدمة من شركة تنظيف كنب بالقطيف

لكي يستطيع العميل الحفاظ على نظافة الكنب بعد التنظيف العميق الذي تجريه الشركة يجب عليه أن يتعرف على بعض النصائح التي قامت شركة نور الصباح بتحديدها، فهذه النصائح هي عُصارة خبرة العديد من السنين التي تم التعامل فيها مع جميع أنواع الكنب بالقطيف، كما أن تلك النصائح تكون مدروسة جيداً وتم تطبيقها من قبل والتأكد من جودتها للحفاظ على أنسجة قماش الكنب من التلف ومن الاستخدام الخاطئ أو التنظيف الخاطئ، فمن ضمن تلك النصائح:

  1. التأكد من نوع القماش: من أكثر الأمور الشائعة التي يغفل عنها الكثير من العملاء هي عدم التأكد من نوعية القماش الخاص بالكنب، وهذا الأمر في غاية الأهمية حيث أنه يحدد الكثير من مراحل التنظيف وطريقة التنظيف، وأيضاً الخطة التي يضعها فريق العمل قبل البدء، فمن الممكن أن يقوم العميل باستخدام منتجات تنظيف غير مناسبة للقماش مما يتلفه، كما أنه من الممكن أن يحتوي الكنب من الداخل على حشوات اسفنجية أو حشوات من القطن، كما أيضاً هناك أنواع كنب تكون حشوتها من الفايبر، ولكل نوع من تلك الأنواع خطة تنظيف خاصة به ولا يمكن التعامل معهم كأنهم واحد.
  2. التهوية: من أكثر الخطوات التي يمكن للعميل أن ينساها هي تهوية أثاث بيته خاصةً الكنب، فإن الكنب لابد أن يتعرض للشمس والهواء كل فترة، وهذا يساعد بشكل كبير على تطهير الكنب من البكتيريا أو الكائنات الدقيقة التي تنمو عليه بفعل الرطوبة، فالشمس قادرة على أن تتخلص من تلك الرطوبة وتجعل الهواء يتداخل بين خيوط النسيج فلا يكون هناك أي روائح كريهة تخرج من الأثاث، فالروائح الكريهة التي يمكنها أن تخرج من الكنب دائماً ما تكون بفعل الرطوبة وعدم تعرض الأثاث للتهوية المستمرة.
  3. تجنب الكنب فاتح اللون: من المعروف أن الكنب فاتح اللون من أشكال الكنب المبهجة والتي تعطي روحاً جميلة للمكان، ولكن هناك أمر آخر يجب أن ندركه وهو سرعة تعرض هذا النوع من الكنب للأوساخ، فأصغر البقع يمكنها أن تثبت على النسيج كما أنها تكون ظاهرة بشكل كبير مما يضايق العين، فلهذا تنصح شركة نور الصباح بالابتعاد عن هذه الأنواع من الكنب لأنها تحتاج إلى تنظيف مستمر، أو يمكن الحصول على هذه الأنواع ولكن على قدر الإمكان يتم الحفاظ عليه من خلال الأغطية، فهناك أغطية ذات لون داكن يمكن أن يتم تغطية الكنب بها حتى نستطيع حمايتها وحماية لونها الفاتح من البقع.

كيفية التعامل مع الكنب بشكل صحيح أثناء التنظيف

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها أثناء التعامل مع الكنب خاصةً في وقت التنظيف ومنها:

  1. التخلص من الأتربة أولاً: إذا كان الكنب متسخاً من الأتربة أو الأوساخ الجافة فإنه من الضروري أن يتم التخلص منها أولاً قبل البدء بالتنظيف السائل، حيث أنه في حالة استخدام السوائل مثل المنظفات الكيميائية والمياه على الكنب الجاف الذي يحتوي على الأتربة، فإن احتمالية زيادة الأوساخ والبقع تكون أكبر من احتمالية التنظيف، فإن المياه ستقوم بتشكيل بقع من الطين اللزج بين نسيج الكنب مما يجعل تنظيفه يكلف جهداً أكبر، فأولاً يجب التخلص من الأتربة عبر نفض الكنبة جيداً أو كنسها ومن ثم يتم التعامل بالمياه والمنظفات.
  2. التنظيف المستمر: من أكثر الأمور التي تزيد من عمر الكنب وتجعله قادر على التحمل أطول فترة ممكنة دون أن يتلف هو التنظيف المستمر، فإذا حدث أي شيء على الكنب وأصبح هناك بقع فإن إزالتها بشكل سريع وعلى الفور أفضل بكثير من بقائها مدة كبيرة، فكلما زادت مدة بقاء البقع كلما أصبح التخلص منها صعباً ويحتاج إلى مجهود كبير، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتغير لون الكنب وشكله إذا تعرض للأوساخ الشديدة، فالحفاظ على الكنب من الأوساخ يجعله دائماً نظيفاً وفي حالة جيدة ويظهر أنه جديد مهما مر عليه من سنوات.
  3. مراعاة الاكسسوارات المعدنية: حيث أن هناك العديد من الكنب الذي يحتوي على اكسسوارات معدنية عند المسند أو الأرجل الخاصة بالكنب، وهذه الاكسسوارات من الممكن أن تتعرض للتلف حين يتم التعامل معها بشكل خاطئ، فإذا كانت معدنية فمن الممكن أن تتعرض للصدأ إذا لامست المياه أو المنتجات السائلة وتم تركها في الهواء لتجف، ومن بعد أن تتعرض للصدأ من الممكن أيضاً أن تتآكل، فبالتالي إذا كانت لها وظيفة في الكنب فإنها لن تستطيع القيام بتلك الوظيفة، أما إذا كانت خشبية فإن هناك مواد كيميائية يمكن أن تتفاعل مع الخشب ومن ثم يتغير لونه وأيضاً شكله مما يجعله فالنهاية يظهر بشكل تالف، بالإضافة إلى أن هناك أنواع كنب تحتوي على توصيلات كهربية لكي تُضئ أو لتتيح شحن الهواتف من خلالها، وبالطبع إذا لامست تلك الأجزاء المياه وكانت التوصيلات مُفعلة فإنه من الممكن أن تحدث الكثير من المشاكل، فمن الضروري مراعاة تلك الأجزاء أثناء عملية التنظيف حتى نحصل على أفضل نتيجة بالنسبة للكنب أو اكسسواراته.

بعد أن قمنا بذكر جميع الخدمات التي تقوم بها شركة نور الصباح من تنظيف كنب واثاث وطرق التعامل معهم أثناء التنظيف، أصبحنا على دراية أكبر بأن تلك العملية لها أهمية كبرى ويجب أن يقوم بها متخصصين لديهم خبرات كبيرة مثل فريق عمل الشركة المُدرب على أداء كل تلك المهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button